ريال مدريد وباريس سان جيرمان| هل يكسر ميسي عقدة سببها كورتوا

تاريخ النشر: 15/02/2022
103
منذ سنتين
ريال مدريد وباريس سان جيرمان| هل يكسر ميسي عقدة سببها كورتوا
يستعد عشّاق كرة القدم لمتابعة الحدث الأهم في الكرة الأرضية، حينما تقام مواجهة نارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستكون ذات أهمية للعديد من الاعتبارات، بسبب نجوم الكرة الحاضرين في أرض الملعب، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأيضًا الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطناه نيمار وكاسيميرو.



لكن من الأمور الهامة أيضًا مواجهة ميسي بذكريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والتي لطالما عاشها مع برشلونة فريقه السابق، في حين أن النجم الأرجنتيني سيدخل اللقاء بذكريات سيئة سببها له نجم الميرنجي وحارس عرينه، تيبو كورتوا في السنوات الماضية.

ميسي الفاشل في التسجيل أمام كورتوا وريال مدريد


يعد ليونيل ميسي الهداف التاريخي لمواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، برصيد 26 هدفاً، وهو أكثر لاعب عذَب حراس الملكي ومدافعيه أيضًا، لكن الصدمة التي يعاني منها مؤخرًا هي عدم نجاحه في إحراز أهداف في مرمى المنافس اللدود.

وأمام تيبوا كورتوا وقبل مواجهة الليلة في الأبطال، بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، لم ينجح ميسي في تسجيل أي هدف بشباك تيبو كورتوا بعد انتقاله إلى ريال مدريد.

وخاض ميسي 7 لقاءات في مواجهة كورتوا ما بين الدوري الإسباني وكأس الملك، ولم يحرز أي أهداف، وستكون مواجهة الليلة ثأرية من نجم التانجو أمام الحارس البلجيكي. 

اقرأ أيضا

ضربة قاضية تدمر أحلام برشلونة في العودة لدوري أبطال أوروبا من جديد

نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن